شريط

من هو زوج الدانة موديل انستقرام

من هو زوج الدانة موديل انستقرام

من هو زوج الدانة موديل انستقرام، عارضة الأزياء الشهيرة، والتي يترأس اسمها أحيانًا المواقع الإخبارية ومحركات البحث، حيث يعد Dana Model من أشهر مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت. تمكنت في السنوات الأخيرة من تكوين قاعدة جماهيرية ضخمة من خلال عملها كعارضة أزياء ولقب ملكة جمال الكويت، فتجد الكثير من الناس يسألون عن تفاصيل حياتها الشخصية، خاصة مع من هو زوج دانا موديل، من سنجيب على هذا السؤال من خلال هذا المقال من الموقع عربي نتي، كما سنناقش تفاصيل أخرى حول Dana Modell.

من هي دانا مودل ويكيبيديا؟

من هي دانا مودل ويكيبيديا؟
من هي دانا مودل ويكيبيديا؟

هي ديانا أكرم غريب، المعروفة إعلاميًا باسم دانا مودل، عارضة أزياء وفنانة من أصل لبناني، وتقيم حاليًا في الكويت. ولد في 29 أغسطس 1990 م. أمضت معظم تعليمها في بيروت قبل أن تنتقل إلى الكويت مع عائلتها. بعد تخرجها ذهبت للعمل في مجال عرض الأزياء حيث حققت نجاحًا كبيرًا وزادت شعبيتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. من هو زوج الدانة موديل انستقرام جعل هذا اسمها يتردد صداها بصوت عالٍ وساعدها هذا اللقب كثيرًا في أن تصبح مشهورة على وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو زوج الدانة موديل

من هو زوج الدانة موديل
من هو زوج الدانة موديل

زوج دانا موديل سعودي من الكويت، بحسب ما قالت عارضة الأزياء دانا خلال مقابلة على قناة atv الكويتية، إن زواجها من سعود تم عن طريق شقيقتها التي كانت معها في الجامعة وعرضت عليها شقيق الخطوبة، ودانا عارضة الأزياء. وأضاف أن الصوت كان قد انفصل وقتها ولم يكن لديه مشكلة في المغادرة، وعلق:

"على العكس من ذلك، أشعر أنه يتمتع بخبرة أكبر ولديه خبرة أكبر، فأنا مع هذا الشيء، لكنني متأكد من أنه ليس لديه أطفال ؛ فهو ليس لديه أطفال".

جرت الخطوبة بينهما وحدث العرس في لبنان. قالت دانا إنها تؤيد فكرة حب الفتاة قبل الزواج وأنها تعرف الشخص قبل الزواج. وقالت أيضا إن الحب يمكن أن يأتي بعد الزواج وأنها أحبت زوجها أثناء الخطوبة وقبل الزفاف الذي جرى في بيروت.

حقيقة طلاق الدانة موديل

حقيقة طلاق نموذج الدانة
حقيقة طلاق نموذج الدانة

قالت دانا مودل، خلال لقاء على قناة ATV الكويتية، إنه في العام الماضي انتشرت شائعات كثيرة حول طلاقها من زوجها سعود، بعد أن توقفت عن الالتفاف لفترة، وأكدت أنها لم تطلق زوجها قط من زواجها الذي حدث. منذ أكثر من 6 سنوات، وتحدثت أيضًا عن رفض زوجها فكرة دخول عالم التمثيل أو الإعلام من خلال البرامج الإعلامية وقال إنه يعتقد أنه من الأفضل بالنسبة لي العمل في مجال الأزياء والنمذجة فقط. كما ذكرت أنها لا تغار من عملها في مجال عرض الأزياء لأنها متخصصة في الأزياء النسائية، وأضافت أن غيرة زوجها تجاهها كانت تعادل رغبته في مرافقتها إلى أماكن العمل المختلفة.

بدايات الدانة موديل

يشار إلى أن الدانة عارضة أزياء بدأت كعارضة أزياء عام 2008 وقالت إنها بدأت العمل بخمسة عشر دينار كويتي كشركة ناشئة وكانت سعيدة للغاية عندما وصل راتبها إلى 25 دينارا وهي الآن أغلى عارضة أزياء في العالم. وتحدثت الكويت ودانة عن ملابسها والموضة التي تعرضها قائلة: "أنا لست مغطاة ولا أرتدي ملابس جريئة منطقيا، فهم يلبسون أكثر جرأة مني ولا أحد يتحدث عنها. وقال "كل ما ينقذ المرء هو ما أرتديه، أول ما لم أرتديه لأنني لم أقم بالتصوير حينها وبدأت حتى الآن، لم يتغير شيء". لا يتذكر المصمم الأول الذي عمل معه وعلق من هو زوج الدانة موديل انستقرام: "الناس يأخذوني كنموذج ودعاية، والسعر مرتفع، حتى موقعي، صورتي والموضوع مغلف. وقالت أيضا إن معظم أتباعها من البدو.

صرحت دانا موديل أنها تسعى للعودة إلى جمالها الطبيعي وأنها أوقفت عمليات التجميل وحقن الفيلر وكذلك إزالة الفيلر من وجهها ونصحت عارضات الأزياء بعدم الخضوع لهذه العمليات الجراحية والفيلر، لأنهما يسببان الكثير من المشاكل والحشو. تؤثر على جمال الوجه.من هو زوج الدانة موديل انستقرام عبر موقع محتواك.

تحميل الدانة موديل

تحميل نموذج الدانة
تحميل نموذج الدانة

ظهرت عارضة الأزياء الدانة في إحدى المنشورات على حسابها الرسمي على إنستجرام، بكامل جسدها إلى حد ما، الأمر الذي جعل محبيها يتساءلون عما إذا كان وزنها قد زاد أو كانت حاملاً، كما نشرت مقطع فيديو لها أثناء عرض تفاصيلها. التقطت صورتها، لتعلن خبر حملها وكتبت: "بعد 5 سنوات من الانتظار طويلاً، أحلم، صلاة وعد عدد الأيام ... أخيرًا سأكون أماً ... الله يرزق كل محروم .. . العزة لله. إرادة قوية. وخلال جلسة التصوير هذه، ظهرت بفستان جريء تحمل صورة بالموجات فوق الصوتية للجنين، وقالت رسميًا إنها حامل في شهرها الرابع، والحمد لله.

إقرأ أيضاً: من هو فؤاد عبد الواحد الخطيب شيلة سبت؟

الدانة موديل تحت النار

تعرضت دانا موديل للهجوم من قبل معجبيها. وصف البعض حملات التسلط عبر الإنترنت ببعض الأوصاف الصعبة. نتيجة مشادة كلامية بين نموذج الدانة وأحد معجبيها، عندما أرادت التكملة معرفة سعر الفستان الذي كانت ترتديه دانا ولم تعجبها طريقة حديثها، أصبح صاخبًا. مشاجرة لفظية، لذلك وصفت دانا التكملة (معاق ذهنيًا)، فقط لتجد سيلًا من الانتقادات والترهيب من معجبيها، فقط لتعود بعد ذلك بوقت قصير، واعتذرت دانا موديلو عما فعلته وأكدت أنها لا تنوي الإساءة. المعاقين عقليا وفكريا.

إنستغرام ألدانا موديل

إنستغرام ألدانا موديل
إنستغرام ألدانا موديل

عارضة الأزياء الإعلانية وعارضة الأزياء دانا موديل ترغب في نشر صورها بشكل دائم عبر حسابها الرسمي والموثق على إنستجرام، بالإضافة إلى جلسات التصوير وعروض الأزياء التي تقدمها، بالإضافة إلى صورها الشخصية ونشر تفاصيل حول ما هو جديد بداخلها. لأتباعها، الذين يبلغ عددهم أكثر من مليوني ومائتي ألف متابع. كما أنها على استعداد لنشر كل الأخبار عن متجر الأزياء النسائية ومستحضرات التجميل المملوك لشركة الدانة موديل، والتي تعرض من خلاله منتجات من ماركات عالمية جميلة جداً وجميلة. يمكنك تصفح هذا المتجر والشراء منه مباشرة "من هنا"، كما يعرض الحسابات وأرقام الاتصال الخاصة بإعلاناته وشركاته عبر رقم الهاتف (99937877) أو عبر البريد الإلكتروني (aldanah.model@gmail. com)، ويمكنك المتابعة حسابها على الانستغرام "من هنا" او بالبحث عن الحساب التالي (الدانة بيوتي).[2]

نموذج سناب شات الدانة

نموذج سناب شات الدانة
نموذج سناب شات الدانة

تمتلك الدانة موديل أيضًا حسابًا شخصيًا على منصة Snapchat، ترغب من خلاله في عرض التقويمات الخاصة بها في المنزل أو في جلسات التصوير، ومن وقت لآخر تظهر عبر البث المباشر لمعجبيها وتجري مناقشات حول الموضة والأزياء.، ويمكنك متابعة هذا الحساب "من هنا"، أو بالبحث عن الحساب التالي (model.aldanah).

وفي ختام المقال من هو زوج الدانة النموذجية الذي تحدثنا فيه عن سيرة عارضة الأزياء الدانة، كما اطلعنا على سؤال المقال من هو زوج نموذج الدانة. وتحدثت أيضا عن حقيقة طلاق الدانة النموذجية وحملها الذي أعلنت عنه مؤخرا، وتحدثت عن بداياتها الفنية والانتقادات التي تعرضت لها، وأخيرا قدمنا ​​لكم روابط إلى حسابات نموذج الدانة على مواقع التواصل الاجتماعي.


***********************


***********************

إرسال تعليق

0 تعليقات